التالة جاردنز
حيث المستقبل المشرق لأسرتك

مجتمع جديد في أحضان الطبيعة، صمم لحياة عائلية مميزة

إن امتلاك فيلا في التالة جاردنز هو ليس مجرد استثمار فقط، بل بذلك أنت تمنح أسرتك منزل فريد من نوعه في مجتمع صمم بالأساس من أجل راحة وسعادة الأسرة.

إنه مكان تحتضنه الطبيعة الخضراء بأجواء مطلة على المناظر الخلابة، و مجموعة من الخدمات التي أوجدت لتتكامل فيه كل احتياجات الأسرة.

مع تزايد وتيرة أسعار الفلل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، فرصتك هي الآن للمضي قدما في امتلاك البيت المناسب لأسرتك و لتشهد النتيجة المثالية لاستثمارك.
إن ما يميز التالة جاردنز هو طبيعتها الخلابة، حيت ترتبط أحيائها بالشوارع المشجرة على الجانبين، وهذا ما يمنحك المكان المثالي لممارسة رياضة الركض أو المشي أو ركوب الدراجات أو أي رياضات أخرى في المناطق المخصصة. لذلك، فإن التالة جاردنز تمنحك أنت وعائلتك تجربة فريدة لحياة صحية بين أحضان الطبيعة.

أسلوب حياة صحي في الهواء الطلق

مجتمع عصري بقيم أسرية

تعتبر التالة جاردنز المكان المثالي للأسر التي تنشد بناء منزل في مجتمع عصري يحقق الرفاهية ويحافظ على القيم الأسرية وتقاليد مجتمعنا العريقة.

إن التصاميم الفريدة التي تتمتع بها التالة جاردنز تحقق أعلى مستويات الرفاهية من خلال المساحات المفتوحة والمطاعم والمساجد ووسائل الترفيه والتي تبعد جميعها دقائق سيرا على الأقدام في مجتمع يمنحك أسلوب حياة آمن، صحي و حيوي.

كذلك سيحظى أبناؤك بتعليم على مستوى عالي في مسيرتهم التعليمية من خلال المدارس العالمية والمحلية المتواجدة في الحي.
توفر التالة جاردنز مكان مثالي لنمو الأسرة والاستثمار البناء لجميع الفئات العمرية من المجتمع.

المكان المثالي لنمو أسرتك

يمكنك الأن تحميل برنامج التالة جاردنز على جهازك الذكي لتجد المستقبل المشرق لأسرتك: